جامعة حمد بن خليفة تدعو لتقديم ملخصات العروض التقديمية

جامعة حمد بن خليفة تدعو لتقديم ملخصات العروض التقديمية للمؤتمر السنوي الثالث لطلاب السياسة العامة

20 ديسمبر 2016

Hamad Bin Khalifa University

يستضيف برنامج السياسة العامّة في الإسلام من جامعة حمد بن خليفة مؤتمره السنوي الثالث للطلاب يوم 23 مارس المقبل تحت عنوان "ثلاثية المياه والطاقة والغذاء (WEF-N): مقاربات متعددة التخصصات من أجل التنمية المستدامة".

ويدعو البرنامج الطلاب المهتمين بالمشاركة إلى تقديم أفكار ملخصاتهم أو عروضهم التقديمية حول العلاقة بين ثلاثية المياه والطاقة والغذاء وبين التنمية المستدامة.

وسيوضح المؤتمر كيف بدأت الحكومات في تطوير سياسات خاصة لمواجهة القضايا الأخلاقية والمعنوية والفنية ذات الصلة بهذا الموضوع. وقال الدكتور طارق الأنصاري من جامعة حمد بن خليفة وأحد المشاركين في تنظيم المؤتمر: "يوفر هذا المؤتمر فرصة هامة للطلاب للتعريف بأعمالهم من خلال العروض التقديمية والمنشورات الخاصة بالمؤتمر، كما سيحصلون أيضاً على خبرات فريدة من خلال التواصل مع أعضاء الهيئة التدريسية ومهنيين مرموقين في القطاع. وإننا نتطلع قدماً إلى تلقي ملخصات الطلاب ولقائهم خلال المؤتمر".

 ويمكن تقديم الملخصات ذات الصلة بالموضوع باللغتين العربية أو الإنكليزية قبل الأول من شهر يناير المقبل. وسيتم الإعلان عن أفضل ورقة بحث وأفضل عرض تقديمي خلال المؤتمر. 

لمزيد من المعلومات حول طريقة التقديم والمواضيع الجانبية المطروحة وحول المؤتمر بشكل عام، يمكنكم زيارة الرابط www.hbku.edu.qa/en/academic-events/third-annual-student-conference-asc-2017-water-energy-food-wef-nexus