جامعة حمد بن خليفة تستضيف أول سحور سنوي تقديرًا لممثلي

جامعة حمد بن خليفة تستضيف أول سحور سنوي تقديرًا لممثلي وسائل الإعلام

05 يوليو 2018

جامعة حمد بن خليفة تستضيف أول سحور سنوي تقديرًا لممثلي وسائل الإعلام

أقامت جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، أول سحور سنوي تقديرًا لممثلي وسائل الإعلام يوم 11 يونيو الماضي في فندق الفورسيزنز في الدوحة، وذلك احتفاءً بالعلاقات الوثيقة التي تربطها بالمؤسسات الإعلامية المطبوعة والمرئية في قطر. 

واستقطب الحدث ممثلين بارزين من المشهد الإعلامي المحلي في أمسية عشاء غير رسمي، حيث تواصلوا مع أعضاء فريق الاتصالات في جامعة حمد بن خليفة. واختتمت الأمسية المميزة بتقديم شهادات تقدير لجميع ممثلي وسائل الإعلام الحاضرين. 

وفي كلمته الترحيبية أمام الضيوف، قال حسام الزين، مدير التسويق في إدارة الاتصالات بجامعة حمد بن خليفة: "إن الزملاء الإعلاميين هم شركاء أساسيون في تحقيق أهداف الاتصالات الاستراتيجية للجامعة. 

HBKU Hosts First Annual Media Appreciation Suhoor

ومع اقتراب العام الدراسي 2017 – 2018 من نهايته، نود أن نشيد بالدعم المميز الذي قدموه في التعريف بجهود الجامعة ونجاحاتها ضمن المجتمع المحلي".

وأضاف: "بوجود الكثير من الأنشطة الإعلامية طوال العام الدراسي، فإن جهودنا الإعلامية المهنية مترابطة بشكل وثيق، ولذا فمن الأهمية بمكان أن نتوقف للحظة ونقدّر نجاحاتنا، التي كانت مشتركة في نواحٍ عديدة. نحن 

نتطلع لمواصلة هذا الطريق القائم على الاحترام المهني والتعاون والدعم المتبادل في السنوات المقبلة".

HBKU Hosts First Annual Media Appreciation Suhoor

وكان لمساهمات وسائل الإعلام دورٌ هام، إلى حدّ كبير، في التواصل الفّعال مع أصحاب المصلحة من خلال طرح الاستفسارات التي تهمّ المجتمع المحلي وإجراء مقابلات معمّقة مع مجموعة واسعة من الخبراء والباحثين وأعضاء هيئة التدريس المتمرسين في الجامعة لنشرها في وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، فضلًا عن توفير تغطية إعلامية من موقع الحدث لعدد كبير من محاضرات وفعاليات واحتفالات الجامعة على مدار العام.

واحتفالًا بالعشر الأخير من شهر رمضان المبارك، جاء السحور في وقت مثالي انعكست فيه أجواء التعبّد والشّكر والامتنان والاحتفال المتبادل التي تسود الشهر الفضيل، وتخلل ذلك إعلان جامعة حمد بن خليفة عنفصلالخريف الدراسي 2018 الذي من المقرر أن يبدأ في اليوم التعريفي للطلاب الجدد فيشهر سبتمبر المقبل.