جامعة حمد بن خليفة تعقد لقاءها المفتوح لطلبة الدراسات العليا

الطلاب المهتمون يمكنهم التعرف على المزيد من المعلومات حول الفرص المتاحة للعام الدراسي 2021/2022

جامعة حمد بن خليفة تعقد لقاءها المفتوح لطلبة الدراسات العليا عبر الإنترنت

تعقد جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر، لقاءها المفتوح الثاني لطلبة الدراسات العليا عبر الإنترنت بتاريخ 22 نوفمبر. ويمكن للطلاب المهتمين بالحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه التعرف على المزيد من المعلومات حول البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة، ومتطلبات القبول فيها للعام الدراسي 2021-2022، ومصادر المعرفة المتاحة للطلاب.

وسيوفر اللقاء المفتوح منصة تفاعلية للطلاب داخل دولة قطر وخارجها لتمكينهم من التواصل مع قيادات الجامعة وموظفي القبول.

وسوف تستضيف كل كلية من كليات الجامعة الست جلسات جانبية مباشرة يمكن خلالها للطلاب التواصل مع العمداء والأساتذة حول البرامج التي تحوز على اهتمامهم في مجالات الدراسات الإسلامية، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم والهندسة، والعلوم الصحية والحيوية، والقانون، والسياسات العامة. وسيتعرف الطلاب على المزيد من المعلومات عن تجربة التعلم الفريدة المتاحة داخل المدينة التعليمية والفرص الاستثنائية لاكتساب الخبرة عبر العمل مع العلماء في ثلاثة معاهد بحثية وطنية موجودة في جامعة حمد بن خليفة. وسيكون أعضاء مكتب التسجيل وشؤون الطلاب بالجامعة متاحين خلال الجلسات الحوارية للرد على الاستفسارات حول المواعيد المهمة في عملية التقديم وتزويد المهتمين بالمعلومات والتفاصيل المتعلقة بالحياة الطلابية.

ويتيح اللقاء المفتوح لطلبة الدراسات العليا المزمع عقده عبر الإنترنت فرصة ممتازة للطلاب لطرح أسئلة حول برامج الجامعة وعملية التقديم لها. وسيحصل الطلاب على فكرة أفضل عن تجربة الخريجين وما يمكنهم اكتسابه عبر اختيار متابعة دراساتهم في جامعة حمد بن خليفة. ويضمن عقد هذه الفعالية عبر الإنترنت مشاركة عدد أكبر من الطلاب المهتمين من داخل دولة قطر وجميع أنحاء العالم، حيث يمكنهم الوصول إلى مزيج حيوي من المحتوى لتحديد البرنامج الأكاديمي الذي يلبي اهتماماتهم.

وسيكون هذا اللقاء المفتوح متاحًا عبر الموقع الإلكتروني لجامعة حمد بن خليفة ووسائل التواصل الاجتماعي. ويمكن للمهتمين بالحضور التسجيل للمشاركة في هذه الفعالية عبر الرابط التالي: https://www.hbku.edu.qa/ar/OpenHouse21